Indicators on الدورات التدريبية للمرأة You Should Know

Wiki Article



يعتبر مؤشر على إرساء مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، وتعديل الصورة التقليدية للمرأة وزيادة مشاركتها في مواقع صنع القرار.[٤]

يؤهلك أخذ مثل هذه الدورة التدريبية لأسوأ السيناريوهات ويزودك بالمعرفة لتحويل فرصة ضائعة إلى بيع محتمل.

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

تتجلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية في النقاط التالية:[٣]

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

يسلط الدرس الضوء على كيفية التغلب على المخاوف قبل أن تصبح اعتراضًا ، وكيفية الكشف عن أسباب الاعتراضات المحتملة ، والأخطاء التي يجب تجنبها في عملية البيع.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

كما هدفت الدورة الرابعة “تغذية المرأة” إلى تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق الصحة الشمولية، حيث صُممت هذه الدورة لتلبية احتياجات المرأة في مختلف مراحل حياتها.

زيادة الثقة والاعتماد على الذات لدى المرأة في بيئة العمل.

ستتعلم أيضًا أهمية احترام الاختلافات والممارسات التي يمكنك استخدامها لتحقيق علاقات قوية.

صنايعية مصر التحول الرقمي ريادة الأعمال تمكين المرأة مهارات للحياة و العمل الخبراء و المحاضرين اتصل بنا

هل ندرك فعلا معنى المال؟ وما هي نوع العلاقة التي تربطنا به؟ هل نراه تفاصيل إضافية شرط حرية وحافظ كرامة؟ أم شيطان غواية؟ هل أسهمت وسائل الإعلام في خلق صورة ذهنية محددة عنه ؟ هل المال مرادف حقيقي للأنانية؟ هل هو غاية أم وسيلة؟ هل تحتاج المرأة للأستقلال المادي؟ وهل يخاف الرجال ذلك؟ هذه أسئلة طرحناها في هذه الحلقة عن المرأة والإستقلال المالي.

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

× جميع الدورات التدريبية تعقد أسبوعياً كل يوم أحد بشكل دوري منتظم طوال العام يمنك اختيار أي موعد يناسبك

Report this wiki page